سياسة المسؤولية المجتمعية
قيمنا
تطمح شركة خدماتي أن تكون رائدة في مجال المسؤولية المجتمعية من خلال تعزيز مبدأ الثقافة الايجابية بما يتعلق بحقوق الانسان والتحسين المستمر لظروف العمل .
التزاماتنا
تقوم شركة خدماتي بالالتزام بادراة عملياتها بطريقة تتوافق مع تشريعات العمل ذات الصلة ، و من أجل دعم وتطبيق قيمنا سوف نعتمد مبادئ ISO 26000 لإدارة المسؤولية المجتمعية في اعمالنا .
مبادئنا
تقوم شركة خدماتي بالتحديد المستمر ،التقييم ، تنظيم ، وتطوير العناصر المتعلقة بمشاريعنا التي لها تأثير بالمسؤولية المجتمعية، وتماشياً مع الممارسات التجارية السليمة ،سنقوم بما يلي :
- سلوكيات اعمالنا تعتمد على العدل، الامانة ، النزاهة، واحترام اصحاب المصالح لدينا .
- الامتثال للقوانين والانظمة داخل الدول التي نعمل بداخلها .
- منع عمالة الطفل و العمل القسري، وتحسين الصحة والسلامة ، ومنع التمييز العنصري ، وتطوير الأداء الإداري ، وإدارة آلية التعويضات وساعات العمل .
- سعي النظام الإداري الى تحسين المسؤوليات ودعم السياسات وعمليات المراقبة وتقييم الأداء .
- توفير تدريب توعوي بموضوع المسؤولية المجتمعية وكذلك التدريب المتخصص عند الاحتياجات لبعض الوظائف .
- تشجيع المتعاقدين والموردين على دعم مبادئ المسؤولية المجتمعية وتقديم برامج هدفها دعم هذه المبادئ .
مراقبة ومراجعة السياسة
نسخ من هذه السياسة سيتم عرضها في ارجاء الشركة، وابلاغ جميع الموظفين بها ، وستكون متاحة لجميع الاطراف الراغبة بالاطلاع عليها . عند اي تغير او تعديل بهذه السياسة لا بد من اعتمادها من قبل الرئيس التنفيذي .
عمر محمد الضليع الزعابي
الرئيس التنفيذي